الأخبار

3 يوليو 2014

العرافة "نيللي" تتوقع فوز ألماينا على فرنسا

تنبأت أنثى الفيل العرافة "نيللي" التي تعيش في منتزه "سيرينجيتي" بألمانيا بفوز "المانشافات"على فرنسا في الدور ربع النهائي لمونديال 2014 بالبرازيل.

وسددت "نيللي" كرة من ضربة جزاء اصطدمت بالقائم الأيسر لمرمى فرنسا الذي بجوار المرمى الألماني، وتابعت نيللي الكرة في الشباك الفرنسية.

وقال الحارس المسؤول عن رعاية الفيل:" الكرة ارتطمت بالقائم وهذا يعني أن اللقاء سيكون مثيرا ومليئا بالفرص، لكن في النهاية ستفوز ألمانيا بناء على توقع الفيل - العرافة".

وكانت العرافة "نيللي" التي واصلت توقعاتها لنتائج مباريات كأس العالم بالبرازيل 2014"، قد تنبأت بفوز ألمانيا على الجزائر في دور الـ 16 وأصابت في توقعها.

وكانت "نيللي" قد توقعت مستقبلا مشرقا للمنتخب الألماني في مونديال 2014، بأن يتعادل مع نظيره البرتغالي، بينما انتهت المباراة بفوز عريض للمانشافت (4-0)، وفوزه في المباراتين الأخريين، لكنه تعادل مع غانا (2-2)، ومن ثم تغلب على أمريكا (1-0)، وتأهل إلى الدور الثاني.

وسبق لنيللي أن تنبأت بثلاثين نتيجة صحيحة من إجمالي ثلاث وثلاثين مباراة في نهائيات بطولة كأس العالم للسيدات عام 2006 وكأس العالم للرجال عام 2010 والبطولة الأوروبية 2012.

ALEXANDER KÖRNER / SERENGETI PARK / AFP

المصدر: RT + "يورونيوز"

comments powered by HyperComments