الأخبار

PATRIK STOLLARZ
PATRIK STOLLARZ

23 مايو 2014

كرواتيا تفتقد لجهود سترينيتش في مونديال 2014

​أعلن مدرب كرواتيا نيكو كوفاتش يوم الجمعة 23 مايو/أيار، إن الظهير الأيسر للمنتخب ايفان سترينيتش سيغيب عن نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم في البرازيل هذا الصيف بسبب إصابة في عضلات الفخذ .

وقال كوفاتش في مؤتمر صحفي: "هذه أنباء سيئة لسوء الحظ. يبدو أنه سيغيب لمدة عشرة أيام أخرى على الأقل، ولن يكون مستعدا ... لذلك ليس أمامنا أي خيار سوى البحث عن بدائل".

وأضاف المدرب الكرواتي: "أشعر بالأسف من أجله لأنه كان ضمن المنتخب الوطني لفترة طويلة، لكن يجب أن نتحلى بالإنصاف مع اللاعبين الآخرين الذين هم على استعداد للعب، رغم أنه لا يوجد لدينا الكثير من الخيارات في مركز الظهير الأيسر".

وخاض سترينيتش (26 عاما) لاعب فريق دنيبرو بتروفسك الأوكراني، 32 مباراة دولية مع كرواتيا، وكان الخيار الأول للفريق في بطولة أوروبا 2012.

ومن المرجح أن يشغل دانييل برانيتش مركز الظهير الأيسر الآن بعد عودته من الاعتزال الدولي في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، عندما فازت كرواتيا على ايسلندا في الملحق الأوروبي لتصفيات كأس العالم.

وستخوض كرواتيا المباراة الافتتاحية في المونديال ضد البرازيل يوم 12 يونيو/حزيران المقبل، في ساو باولو، وذلك في إطار منافسات المجموعة الأولى التي تضم ايضا الكاميرون والمكسيك.

المصدر: RT + "رويترز"

comments powered by HyperComments