الأخبار

AFP
AFP

4 يونيو 2014

​انطلاق حافلات مونديال البرازيل 2014

شهد ملعب "أرينا دي ساو باولو" احتفالا نظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم الـ (فيفا) مع شريكيه "Hyundai" و "Kia"، بمناسبة تسليم أسطول مؤلف من أكثر من 1000 حافلة سيتم استخدامها خلال نهائيات بطولة كأس العالم 2014 التي ستستضيفها البرازيل في الفترة من 12 يونيو/حزيران وحتى 13 يوليو/تموز المقبل، لنقل المشاركين في البطولة.

وقال جيروم فالكي أمين عام الـ (FIFA) بهذه المناسبة: "توافر عمليات نقل لا تشوبها شائبة هو أمر جوهري لنجاح كأس العالم. يسعدنا أن نحصل على دعم شريكتينا Hyundai و Kia اللتين ستؤمنان حافلات لنقل المشاركين في البطولة، والأخص أفراد المنتخبات، بيسر وراحة".

وستقدم الشركتان 1450 حافلة لمنظمي البطولة لضمان النقل بأعلى مستوى لكل المشاركين في هذا الحدث الكروي.

كما تتعهد شركة "Hyundai Motor" بأن تحمل حافلات المنتخبات شعارات وأعلاما وطنية بألوان مميزة لكل فريق من خلال مسابقة "كن هناك مع "Hyundai" التي فتحت المجال أمام جماهير كرة القدم حول العالم لاقتراح هذه الشعارات أوالألوان.

من جهته، قال مدير شركة "Hyundai Motor" في البرازيل ويليام لي: "نفخر بأن نقوم بشراكة مع "الفيفا" في هذه البطولة الكروية التاريخية، فنحن نؤمن بأن انخراطنا في كرة القدم يلعب دوراً حيوياً لجهة إيصال علامتنا التجارية لعملائنا حول العالم. وعلى وجه الخصوص، سنبذل أقصى جهد ممكن لضمان أن تكون كأس العالم في البرازيل النسخة الأكثر روعة من نسخ البطولة في التاريخ. إننا ملتزمون بقوة بالبرازيل، التي يوجد على أرضها منشأة إنتاج تقوم بتصنيع سيارة HB20 الخاصة بالسوق البرازيلي".

المصدر: RT + موقع الـ "فيفا"

comments powered by HyperComments