الأخبار

EDSON RUIZ / AGENCIA LANCEPRESS
EDSON RUIZ / AGENCIA LANCEPRESS

7 يونيو 2014

كرواتيا تفوز على أستراليا وتخسر برانيتش

فاز المنتخب الكرواتي على نظيره الأسترالي بهدف وحيد في آخر مباراة ودية لهما ضمن استعداداتهما لخوض منافسات نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2014، ولكن فرحة كرواتيا لم تكتمل لتعرض مدافعها دانييل برانيتش لإصابة في الكاحل والتي تبدو خطيرة.

وخرج الظهير الايسر برانيتش (32 عاما) من الملعب وهو محمولا على نقالة في الدقيقة الـ 25 من زمن الشوط الاول، عقب التحام مع المدافع الأسترالي ايفان فرانيتش، وقد تحرم الإصابة اللاعب الكرواتي من المشاركة مونديال البرازيل الذي سيقام في الفترة من 12 يونيو/حزيران الجاري، وحتى 13 يوليو/تموز المقبل.

وسجل الكرواتي نيكيتسا يلافيتش هدف المباراة الوحيد لمنتخب بلاده في الدقيقة الـ 58.

وكانت هذه أول مباراة بين المنتخبين منذ تعادلهما (2-2) في دور المجموعات في كأس العالم 2006 في المانيا، والتي قادت استراليا لدور الستة عشر، وأدت إلى خروج كرواتيا من دور المجموعات.

وستستهل كرواتيا مشوارها بالنهائيات أمام البرازيل المضيفة في 12 يونيو/حزيران، بمدينة ساو باولو، في إطار منافسات المجموعة الاولى التي تضم ايضا المكسيك والكاميرون، بينما ستلعب أستراليا أمام تشيلي في اليوم التالي في كويابا، وذلك ضمن المجموعة الثانية التي تضم ايضا كلا من إسبانيا حاملة اللقب، ووصيفتها هولندا.

المصدر: RT

comments powered by HyperComments