الأخبار

DANIEL GARCIA /
DANIEL GARCIA /

5 يونيو 2014

بالفيديو .. ميسي يهدر فرصة غريبة في لقاء الأرجنتين وترينيداد الودي

أضاع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فرصة للتسجيل بشكل غريب في مباراة منتخب بلاده ضد ضيفه منتخب ترينيداد وتوباغو الدولية الودية بكرة القدم التي انتهت بفوز التانغو بثلاثية نظيفة يوم الأربعاء 4 يونيو/حزيران، استعدادا لنهائيات مونديال 2014 بالبرازيل.

وأهدر ميسي العديد من الفرص أبرزها في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول عندما تقدّم من العمق ومرّر كرة بينية رائعة لزميله أنخل دي ماريا الذي مر من الحارس وأعادها على طبق من ذهب للبرغوث على باب المرمى، لكن الأخير تباطأ في إرسالها إلى داخل الشباك فتدخّل الدفاع وحولها إلى ضربة ركنية.

وعوّض رودريغو بالاسيو فرصة ميسي وسجّل الهدف الأول لمنتخب بلاده بتسديدة رأسية، من تلك الركنية بالذات نفذها دي ماريا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا عن الضائع للشوط الأول.

وضاعف خافيير ماسكيرانو النتيجة في الدقيقة الـ 51 من متابعة لكرة ميسي زميله في برشلونة، التي اصطدمت بالقائم الأيمن وارتدت إليه. ومن ثم اختتم ماكسي رودريغيز ثلاثية راقصي التانغو في الدقيقة الـ 64 من زمن اللقاء.

وسجل ميسي بالرغم من تحطيمه لمعظم الأرقام القياسية العالمية مع فريقه برشلونة، هدفا يتيما حتى الآن وكان ذلك في شباك صربيا (6-0) في نهائيات مونديال ألمانيا 2006، بينما عجز عن هزّ شباك الجبل الأسود في تلك البطولة، كما لم يسجل أي هدف في خمس مباريات في نهائيات جنوب أفريقيا 2010.

يذكر أن الأرجنتين التي تبحث عن لقبها العالمي الثالث، ستستهلّ مشوارها في البرازيل بمواجهة البوسنة والهرسك في 15 من الشهر الجاري، وذلك ضمن منافسات المجموعة السادسة التي تضم أيضا إيران ونيجيريا.

المصدر: RT + "يوتيوب"

comments powered by HyperComments