الأخبار

RSS

news.allsport  

14 مايو 2014 لوف يستبعد 4 لاعبين من قائمة المانشافت استبعد يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم اليوم الأربعاء 14 مايو/أيار 4 لاعبين من التشكيلة الأولية لخوض مونديال كأس العالم بالبرازيل - 2014.
14 مايو 2014 منتخب التانغو يسافر للبرازيل من دون الأباتشي كارلوس تيفيز استثنى مدرب المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم أليخاندرو سابيلا مهاجم يوفنتوس كارلوس تيفيز من تشكيلة الأرجنتين الأولية لكأس العالم، وجاء ذلك بعد كشفه عن التشكيلة الأولية من 30 لاعبا.
14 مايو 2014 غوتسه يستيعن بفيليب لام وشفاينشتايغر للرد على تصريحات بواتينغ عن غياب قائد حقيقي للألمان رد ماريو غوتسه على نجم المنتخب الغاني بواتينغ الذي اعلن بأن الفريق الألماني يفتقد للقادة المؤثرين، بالقول أن المانشفت لا يعاني من غياب القادة بوجود فيليب لام وباستيان شفاينشتايغ.
14 مايو 2014 ليونيل ميسي يرفض مقارنته بالأسطورة الأرجنتينية مارادونا رفض ليونيل ميسي مقارنته مع الأسطورة مارادونا، وذلك رغما من تسجيله لعدد كبير من الأرقام القياسية مع البلوغرانا. إلا أن عجزه حتى الآن التتويج بلقب كأس العالم يضع الكثير من إشهارات الإستفهام عن المقارنة بين اللاعبين.
14 مايو 2014 ​فان غال يكشف لائحة أولية للطواحين الهولندية أعلن لويس فان غال مدرب المنتخب الهولندي لكرة القدم، يوم الثلاثاء 13 مايو/أيار، القائمة الأولية "للطواحين" المكونة من 30 لاعباً، استعدادا لنهائيات بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل.
14 مايو 2014 صاروخ ماديرا يقود البرتغال في مونديال البرازيل ​سيقود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الإسباني، منتخب بلاده في نهائيات بطولة كأس العالم 2014 التي ستستضيفها البرازيل في الفترة من الـ 12 من شهر يونيو/حزيران وحتى الـ 13 من شهر يوليو/تموز المقبل.