الأخبار

AFP DANIEL MIHAILESCU ليونيل ميسي
AFP DANIEL MIHAILESCU ليونيل ميسي

3 يونيو 2014

جماهير التانغو تقسو على ميسي

أكد ليونيل ميسي أنه يشعر بألم نفسي بالغ بسبب الهجوم الجائر، الذي يتعرض له من قبل جماهير الأرجنتين التي تتهمه بالتكاسل في صفوف المنتخب مقارنة بحاله في برشلونة.

وجاء تصريحات "البرغوث" ضمن كتاب "ميسي المحلي"، الذي نشر في الأسواق الاثنين 2 يونيو/حزيران.

وكشف الكتاب الذي أعده الصحفيان كريستيان جروسو ومارتن كاستيا عن شعور الساحر الأرجنتيني بالظلم من قبل جماهير بلاده، التي تزعم أنه لا يبالي باللعب ضمن صفوف المنتخب ولا يردد النشيد الوطني ولا يشعر بأهمية ارتدائه قميص التانغو.

وأوضح نجم برشلونة أنه بدأ يعتقد أنه يمثل المشكلة الأساسية للمنتخب الأرجنتيني وأنه السبب المباشر لكل لحظات الإخفاق التي عاشها الفريق.

ليضيف لاحقا أن الشعور بالذنب لا يدوم طويلا، فهو يزول بمجرد العودة للتألق من جديد .

وألمح ميسي في الكتاب الذي يتكون من 124 صفحة إلى أن الأرجنتين تمثل له كل شيء ، وأنه لا يساوره أي شك في الانتماء إليها، وقال: "الأرجنتين هي بلدي وعائلتي وهويتي."

وأعرب النجم الأرجنتيني مجددا عن أمنيته بالفوز بلقب مونديال البرازيل مع منتخب بلاده، وأنه مستعد للتضحية بكل ألقابه وأرقامه القياسية في سبيل الحصول على لقب كأس العالم وإسعاد جماهيره.

المصدر: RT + وكالات

اخبار متعلقة

28 مايو 2014 ميسي ورفاقه يخضعون لاختبار منشطات
خضع لاعبو المنتخب الأرجنتني لاختبار كشف منشطات مفاجئ صباح اليوم الأربعاء 28 مايو/أيار، في معسكر الفريق الاستعدادي بضواحي بوينس آيرس لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرزايل.
23 مايو 2014 ميسي للأرجنتينيين: أعدكم بتحقيق كأس العالم هذا الصيف
​ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية، أن نجم برشلونة ليونيل ميسي وعد الجمهور الأرجنتيني بإحراز لقب بطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستقام في البرازيل في الفترة من 12 يونيو/حزيران وحتى 13 يوليو/تموز المقبل.
14 مايو 2014 ليونيل ميسي يرفض مقارنته بالأسطورة الأرجنتينية مارادونا
رفض ليونيل ميسي مقارنته مع الأسطورة مارادونا، وذلك رغما من تسجيله لعدد كبير من الأرقام القياسية مع البلوغرانا. إلا أن عجزه حتى الآن التتويج بلقب كأس العالم يضع الكثير من إشهارات الإستفهام عن المقارنة بين اللاعبين.
comments powered by HyperComments